موقع الدفعة 19 صيدلة جامعة صنعاء

دفعة pharma glory_ كلية الصيدلة _ جامعة صنعاء .
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
الأعضاء الذي تم الغاء اشتراكهم عليهم التواصل مع مدير المنتدى /طلال الشهاب لتفعيل اشتراكهم .................
الإخوة والأخوات تم إضافة منتدى جديد الى منتدى الدفعة التاسعة عشر صيدلة (منتدى كل الألوان) باسم منتدى أبحاث التخرج إن شاء الله تفعلوه بمشاركاتكم فيه وتقبلوا تحياتي - طلال الشهاب .............

شاطر | 
 

 البعض نحبهم ولكن ....?

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alrasheedy
مشــرف

مشــرف


وسام : شكر من الادارة

ذكر عدد الرسائل : 203
العمر : 29
بلدك : yemen
الأوسمة :
نقاط : 356
تاريخ التسجيل : 16/03/2009

مُساهمةموضوع: البعض نحبهم ولكن ....?   9/3/2010, 10:53

- البعض نحبهم ولكن لا نقترب منهم فهم في البعد أحلى وهم في البعد أرقى وهم في البعد أغلى.



- البعض نحبهم ونسعى كي نقترب منهم ونتقاسم تفاصيل الحياة معهم ويؤلمنا الابتعاد عنهم ويصعب علينا تصور الحياة حين تخلو منهم.



- البعض نحبهم نعيش حكاية جميلة معهم ونتمنى أن نلتقي معهم .. ونفتعل الصدف ونختلق الأسباب .. كي نراهم ونعيش في الخيال أكثر من الواقع معهم.



- البعض نحبهم ولكن بيننا وبين أنفسنا فقط فنصمت برغم ألم الصمت فلا نجاهر بحبهم حتى لهم لأن العوائق كثيرة ... والعواقب وخيمة ..ومخيفة ومن الأفضل لنا ولهم أن تبقى الأبواب بيننا وبينهم مغلقة.



- البعض نحبهم فنملأ الأرض بحبهم ونحدث الدنيا عنهم ونثرثر بهم في كل الأوقات ونحتاج إلى وجودهم كالماء ... والهواء .. ونختنق في غيابهم أو الابتعاد عنهم .

- البعض نحبهم لأن مثلهم لا يستحق سوى الحب ولا نملك أمامهم سوى أن نحبهم نتعلم منهم كل الأشياء الجميلة ونرمم معهم كل الأشياء القديمة ونعيد طلاء الحياة من جديد .. ونسعى صادقين كي نمنحهم كل أو بعض السعادة.



- البعض نحبهم لكننا لا نجد صدى الحب في قلوبهم فننهار ... وننكسر ... ونتخبط في حكايات فاشلة فلا نكرههم .. ولا ننساهم .. ولا نحب سواهم نبكيهم بعد كل محاولة فاشلة ونعود نبكيهم ونبكيهم و نبكيهم إلا مالا نهاية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اشراق
•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•

•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•


وسام : شعلة المنتدى

انثى عدد الرسائل : 725
العمر : 27
بلدك : yemen
احترام قوانين الملتقى :
الأوسمة :
نقاط : 1045
تاريخ التسجيل : 13/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: البعض نحبهم ولكن ....?   24/3/2010, 06:26

.


عدل سابقا من قبل اشراق في 9/4/2010, 09:29 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alrasheedy
مشــرف

مشــرف


وسام : شكر من الادارة

ذكر عدد الرسائل : 203
العمر : 29
بلدك : yemen
الأوسمة :
نقاط : 356
تاريخ التسجيل : 16/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: البعض نحبهم ولكن ....?   24/3/2010, 13:09

على كذا بيتعب اللي في الصورة يرجع يقفز وينتحر

صورة معبرة

شكرا على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اشراق
•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•

•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•


وسام : شعلة المنتدى

انثى عدد الرسائل : 725
العمر : 27
بلدك : yemen
احترام قوانين الملتقى :
الأوسمة :
نقاط : 1045
تاريخ التسجيل : 13/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: البعض نحبهم ولكن ....?   25/3/2010, 05:36

..


عدل سابقا من قبل اشراق في 9/4/2010, 09:27 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alrasheedy
مشــرف

مشــرف


وسام : شكر من الادارة

ذكر عدد الرسائل : 203
العمر : 29
بلدك : yemen
الأوسمة :
نقاط : 356
تاريخ التسجيل : 16/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: البعض نحبهم ولكن ....?   25/3/2010, 08:47

هذا صحيح ولكن

انا قصدي كما يقول المثل

(الضربة بعد الضربة تقتل)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
البعض نحبهم ولكن ....?
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الدفعة 19 صيدلة جامعة صنعاء :: المنتدى العـــــــــــام :: ..:::المنتدى العــــام:::..-
انتقل الى: