موقع الدفعة 19 صيدلة جامعة صنعاء

دفعة pharma glory_ كلية الصيدلة _ جامعة صنعاء .
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
الأعضاء الذي تم الغاء اشتراكهم عليهم التواصل مع مدير المنتدى /طلال الشهاب لتفعيل اشتراكهم .................
الإخوة والأخوات تم إضافة منتدى جديد الى منتدى الدفعة التاسعة عشر صيدلة (منتدى كل الألوان) باسم منتدى أبحاث التخرج إن شاء الله تفعلوه بمشاركاتكم فيه وتقبلوا تحياتي - طلال الشهاب .............

شاطر | 
 

 ثور.. قال احلبوه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alrasheedy
مشــرف

مشــرف


وسام : شكر من الادارة

ذكر عدد الرسائل : 203
العمر : 29
بلدك : yemen
الأوسمة :
نقاط : 356
تاريخ التسجيل : 16/03/2009

مُساهمةموضوع: ثور.. قال احلبوه   7/3/2010, 08:26

يصر الزعماء العرب على حلب الثور الأمريكي ويحاولون ذلك باستماته فمازالوا يستنجدون بأمريكا ويرفعون أيدي الضراعة إليها مع علمهم أن أمريكا هي سبب الاعتداءات الصهيونية باعتراف أمريكي صريح, وليس استنتاجاً توصل إليه زعماؤنا الأذكياء وسيواصلون استجداءهم واسترحامهم حتى لو أعلن الأمريكان أنهم لن يكونوا عرباً أكثر من العرب وهكذا يعلمون انه ثور ويصرون على حلبه!! اهو الغباء أم الاستغباء؟ لافتة أمريكا تطلق الكلب علينا وبها من كلبها نستنجد أمريكا تطلق النار لتنجينا من الكلب فينجو كلبها لكننا نستشهد الموت للعرب الموت للعرب ...كل العرب ...صغيرهم ...كبيرهم رجالهم ...نساؤهم ....قريبهم ..بعيدهم نحن وأنتم ...هؤلاء ..وهم الموت لنا جميعاً فليس فينا من يستحق الحياه غير أبطال الحجاره كلام قبيلي ماذا عساي أن أقول لسنا سوى عجول ونحن لغز مُعجز وموتنا هو أنسب الحلول هناء والزعماء يا عين برودة الغيرة وانعدامها عند زعمائنا العرب تشبه إلى حد كبير بروده الغيره عند هناء حرم السيد " جميل يا عين" فكلما انتهكت أميركا وإسرائيل أعراضنا مرغت انف كرامتنا بالوحل صرخن العذارى واسلاماه وامعتصماه ودعا زعماؤنا إلى اجتماع عاجل وطارئ تصارخنا فرحين مستبشرين " ثاروا, ثاروا ,غاروا, غاروا" كما كان يصرخ السيد جميل وأولاده وأم محمود " شكوا شكوا " ولكن سرعان ما يتضح لنا أننا أسأنا الفهم, فالقادة والزعماء العرب يثقون بإسرائيل وأمريكا ثقة هناء بجميل "والليل الليل الليل عالزعماء العرب وأميركا يا عين"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طلال الشهاب
المدير العام

المدير العام



ذكر عدد الرسائل : 642
بلدك : اليمن
احترام قوانين الملتقى :
الأوسمة :
نقاط : 613
تاريخ التسجيل : 28/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ثور.. قال احلبوه   8/3/2010, 11:35

شكرا قلبي على المشاركة.

واضيف:

زعمائنا العرب يطبقوا المثل الي بيقول اليد الي ماتقدرش تكسرها بوسها



بنرمي انفسنا في حضن...لكن للأسف بيسقينا الحضن حزن
اااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااه



لكن كل الي يحدث لنا ولفلسطين رغم مرارته



بأذن الله نهايتة نصر عظيم

ربنا كريم

_________________
التوقيع
..≈ لنكُنْ آروَاحْ رَاقِـيَـة في هذا المنتدى ..≈
نَتسامْى عَنْ سَفاسِفَ الأمُورْ وَعٌنْ كُلْ مَايَخِدشُ نًقائِنا
نًحترِمْ ذآتنـَا وَنحترمْ الغَيْر.. عِندَمٌا نتَحدثْ نتحَدثْ بِعُمِق
نٌطلبْ بـإدبْ . وَنشُكر بـِذوَقْ . وَنـَعتذِرْ بِـصدقْ
نٌترفع عَن التفَاهاتٌ والقِيـِلَ والقـِالْ .
نُحِبْ بِصَمتْ وَنغَضبْ بِصَمتْ وإنْ آردنـَا الِرحِيلْ ..
نَرحِلْ بِصَمتْ ..≈
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ph-19.forumr.net
huda.saleh
•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•

•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•



انثى عدد الرسائل : 888
العمر : 29
بلدك : yemen
احترام قوانين الملتقى :
الأوسمة :
نقاط : 1235
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ثور.. قال احلبوه   9/3/2010, 08:33

اهو الغباء أم الاستغباء؟

طبعاً وبكل تأكيد الاستغباء .

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ثور.. قال احلبوه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الدفعة 19 صيدلة جامعة صنعاء :: المنتدى العـــــــــــام :: ..:::المنتدى العــــام:::..-
انتقل الى: