موقع الدفعة 19 صيدلة جامعة صنعاء

دفعة pharma glory_ كلية الصيدلة _ جامعة صنعاء .
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
الأعضاء الذي تم الغاء اشتراكهم عليهم التواصل مع مدير المنتدى /طلال الشهاب لتفعيل اشتراكهم .................
الإخوة والأخوات تم إضافة منتدى جديد الى منتدى الدفعة التاسعة عشر صيدلة (منتدى كل الألوان) باسم منتدى أبحاث التخرج إن شاء الله تفعلوه بمشاركاتكم فيه وتقبلوا تحياتي - طلال الشهاب .............

شاطر | 
 

 ايهما أغلى دماغ الرجل ام دماغ المرأة...!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
huda.saleh
•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•

•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•



انثى عدد الرسائل : 888
العمر : 29
بلدك : yemen
احترام قوانين الملتقى :
الأوسمة :
نقاط : 1235
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: ايهما أغلى دماغ الرجل ام دماغ المرأة...!   14/1/2010, 08:12

كان في أحد المستشفيات مريضاً


وكانت عائلته مجتمعةً في صالة الإنتظار


حين وصل الطبيب متعباً


قائلاً:

سأنقل إليكم خبراً غير سار :


الأمل الوحيد لنجاته هو أن يتبرع أحداً له بالدماغ

وهذه عملية خطيرة جداً وإجراؤها

سيكون على مسؤوليتكم.







فاندهشت العائلة

وبقي أفرادها صامتون.


فتقدم أحدهم سائلاً الطبيب:


"كم يبلغ ثمن الدماغ؟"

فأجابه الطبيب:


"هذا يختلف فقيمته 5000$ إذا كان دماغ رجل


و

200$ إذا كان دماغ إمرأة.






فساد الهدوء الصالة


ولكن


الرجال أخذوا يضحكون بإستهزاء


وتجنبوا النظر إلى النساء اللواتي اندهشن.

ولكن أحد الرجال كثير الفضول


( حشور(

سأل الطبيب عن سبب الإختلاف؟








فأجابه الطبيب:


دماغ المرأة أقل كلفة


لأنه تم إستعماله


بينما عقول الرجال تبقى غير مستعملة






تحياتي إلى الرجال الذين ضحكوا في منتصف الرسالة

ودعواتي إلى الفتيات اللواتي ضحكن في النهاية



*************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
GOLDEN BOY
°ˆ~*¤®§(*§عضو مجتهــد§*)§®¤*~ˆ°

°ˆ~*¤®§(*§عضو مجتهــد§*)§®¤*~ˆ°



ذكر عدد الرسائل : 33
العمر : 28
بلدك : تشيكوسلوفاكيا
نقاط : 10
تاريخ التسجيل : 27/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: ايهما أغلى دماغ الرجل ام دماغ المرأة...!   15/1/2010, 05:03

thanx alooooot u get us
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
huda.saleh
•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•

•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•



انثى عدد الرسائل : 888
العمر : 29
بلدك : yemen
احترام قوانين الملتقى :
الأوسمة :
نقاط : 1235
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ايهما أغلى دماغ الرجل ام دماغ المرأة...!   15/1/2010, 08:30

عفواً اخي ما فهمت الرد بالضبط ... لكن... شكراً لمرورك ...ولمساهمتك

وننتظر مشاركاتك القيمة .


بالتوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alrasheedy
مشــرف

مشــرف


وسام : شكر من الادارة

ذكر عدد الرسائل : 203
العمر : 29
بلدك : yemen
الأوسمة :
نقاط : 356
تاريخ التسجيل : 16/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: ايهما أغلى دماغ الرجل ام دماغ المرأة...!   16/1/2010, 07:29

يسلموا على الموضوع
عفواً......إن كانت اللهجة قوية
أخت هدى يوجد فرق بين المستخدم والناقص فـ(كل شيئ كلما زاد قلت قيمته إلا العقل كلما زاد زادت قيمته)
فما أدرانا أنه رخيص لسبب النقص أو الاستخدام؟
أو لأنه سهل المنال فكما يقال أنه (من طالع الشعر)؟
أو أن الشعر أخذ منه؟
عفوأً مرة أخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
GOLDEN BOY
°ˆ~*¤®§(*§عضو مجتهــد§*)§®¤*~ˆ°

°ˆ~*¤®§(*§عضو مجتهــد§*)§®¤*~ˆ°



ذكر عدد الرسائل : 33
العمر : 28
بلدك : تشيكوسلوفاكيا
نقاط : 10
تاريخ التسجيل : 27/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: ايهما أغلى دماغ الرجل ام دماغ المرأة...!   17/1/2010, 02:14

فقط شكرتك ع الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
huda.saleh
•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•

•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•



انثى عدد الرسائل : 888
العمر : 29
بلدك : yemen
احترام قوانين الملتقى :
الأوسمة :
نقاط : 1235
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ايهما أغلى دماغ الرجل ام دماغ المرأة...!   17/1/2010, 04:51

شكراً مره اخرى ... GOLDEN BOY ...و بالتوفيق

alrasheedy

العفو منك اخي ... بس انت جيت للموضوع من طريق ثاني ...

الكلام الذي فوق صحيح ... لان استهلاك أي شيء يقلل من قيمته تلقائياً ..حتى الدماغ .!

اضرب لك مثل : هل يعقل ان يتساوى دماغ الشاب من دماغ الشخص الكبير في السن ؟؟
طبعاً لا

لان الكبار اصبح دماغهم تعبان واستعمل لسنوات كثيرة بينما الشاب دماغة في أوج صحته ...

والدليل على هذا النسيان المستمر لدى الكبار في السن , وصعوبة الحفظ .. بينما الشاب يكون اكثر قدرة على هذا .

لماذا؟ لأن دماغ الشاب لم يستعمل بالكمية الذي توصلة للهرم أو تعب الدماغ .

فما أدرانا أنه رخيص لسبب النقص أو الاستخدام؟

إذا كان بسبب النقص سيكون هذا تشوه خلقي ... وتسمى في هذه الحالة تخلف .. فــ مش
معقول يعطوا الرجال المريض دماغ ناقص .. يموت احسن له ...هههههه

ولا يهمك اخي ولا تزعل ... الشباب فعلاً اذكى من البنات ... بس ارجوكم استعملوا ذكائكم عشان نوصل لشيء مميز ... ويجي يوم من الايام نسمع عن اعمالكم المنافسة على مستوى العالم و تفتخر اليمن فيكم ...

بالتوفيق اخي ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طلال الشهاب
المدير العام

المدير العام



ذكر عدد الرسائل : 642
بلدك : اليمن
احترام قوانين الملتقى :
الأوسمة :
نقاط : 613
تاريخ التسجيل : 28/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ايهما أغلى دماغ الرجل ام دماغ المرأة...!   18/1/2010, 06:01

العقل نعمة من نعم ربنا علينا

وفي ناس ماشاء الله عقولهم بتوزن جبل

وفي ناس تشوفهم طول وعرض لكن لاعقل ولاشيء..جنان صافي

ومن عقول الجنان الصافي ههههههههههه كما تشوفو الصور

مخ المرأة





























اكيد ضحكتم من الرسمة السابقة لكن باقي مخ الرجل عشان تضحكو اكثر ههههههههههه
وعشان كمان مانكونش ظالمين للمرأة ههههههههههه









3












2










1







ترقبوا








الأن










مخ الرجل ههههههههههههههه












هههههههههه ياترى ضحكناكم بالصور ولا زعلناكم

انتظر ردكم

ا

_________________
التوقيع
..≈ لنكُنْ آروَاحْ رَاقِـيَـة في هذا المنتدى ..≈
نَتسامْى عَنْ سَفاسِفَ الأمُورْ وَعٌنْ كُلْ مَايَخِدشُ نًقائِنا
نًحترِمْ ذآتنـَا وَنحترمْ الغَيْر.. عِندَمٌا نتَحدثْ نتحَدثْ بِعُمِق
نٌطلبْ بـإدبْ . وَنشُكر بـِذوَقْ . وَنـَعتذِرْ بِـصدقْ
نٌترفع عَن التفَاهاتٌ والقِيـِلَ والقـِالْ .
نُحِبْ بِصَمتْ وَنغَضبْ بِصَمتْ وإنْ آردنـَا الِرحِيلْ ..
نَرحِلْ بِصَمتْ ..≈
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ph-19.forumr.net
alrasheedy
مشــرف

مشــرف


وسام : شكر من الادارة

ذكر عدد الرسائل : 203
العمر : 29
بلدك : yemen
الأوسمة :
نقاط : 356
تاريخ التسجيل : 16/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: ايهما أغلى دماغ الرجل ام دماغ المرأة...!   18/1/2010, 09:48

أخت هدى بالنسبة للكبر أو الصغر هذا يشمل الرجل أوالمرأة

وأعلمي ان الدراسات تثبت أنه كلما استخدم العقل اكثر زاد من قدرة العقل على الإستيعاب اكثر حتى أنهم قالوا أن للعقل البشري(رجل أو امراة) له القدرة على خزن مايساوي ألف ألف مجلد(مليون) واذاخزنت هذه الكمية زادت قدرته على اسيعاب مليون أخرى فسبحان الخالق.

أما بالنسبة للمنافسة أعجبني كتابتك كلمة (شباب) وهم الرجل والمرأة ولا يحدث التقدم إلابهما جميعاً (إنما النساء شقائق الرجال)
ولا داعي لهذه اللهجة القوية فالبادئ اظلم , وكل منا له الإيجابيات و السلبيات ( ولا تتمنوا مافضل الله به بعضكم على بعض) وإنما أردت إثراء الموضوع اعتذاري الشديد من جديد والله من وراء القصد. بالتوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اشراق
•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•

•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•


وسام : شعلة المنتدى

انثى عدد الرسائل : 725
العمر : 27
بلدك : yemen
احترام قوانين الملتقى :
الأوسمة :
نقاط : 1045
تاريخ التسجيل : 13/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: ايهما أغلى دماغ الرجل ام دماغ المرأة...!   19/1/2010, 05:30

يسلمواااااااااااااااااااااااااااا يااحلى مديره ع الموضوع
بالنسبه لشاكر نسي مركز القات بالنسبه للشباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alrasheedy
مشــرف

مشــرف


وسام : شكر من الادارة

ذكر عدد الرسائل : 203
العمر : 29
بلدك : yemen
الأوسمة :
نقاط : 356
تاريخ التسجيل : 16/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: ايهما أغلى دماغ الرجل ام دماغ المرأة...!   19/1/2010, 05:37

أحسن شيء مركز الحش والتقطيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اشراق
•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•

•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•


وسام : شعلة المنتدى

انثى عدد الرسائل : 725
العمر : 27
بلدك : yemen
احترام قوانين الملتقى :
الأوسمة :
نقاط : 1045
تاريخ التسجيل : 13/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: ايهما أغلى دماغ الرجل ام دماغ المرأة...!   19/1/2010, 06:08

سبحان الله
يعني الشباب مشغلين ع السايلنت
ولا بيتكلمواااااااااااا ع احد
اصلا بيخزنوا وبيتجابرواع حال الدنيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
huda.saleh
•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•

•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•



انثى عدد الرسائل : 888
العمر : 29
بلدك : yemen
احترام قوانين الملتقى :
الأوسمة :
نقاط : 1235
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ايهما أغلى دماغ الرجل ام دماغ المرأة...!   19/1/2010, 10:07

بسم الله الرحمن الرحيم

قبل ما ابدأ الكلام ... ارى من كلامك انك دخلت حرب الحوارات باقي شوية وتقول هزيمة أونصر؟ ..... الموضوع مش هكذا خالص بالنسبة لي ... هذا مجرد ترفية فقط ... لذلك حطيته في الفرفشة وإلا كنت ساضعة في الرأي والرأي الآخر....

بس بما أنك دخلت اشياء هامة في الموضوع مثل دراسات , ومستجدات فلا بأس سأوضح اكثر, منها عشان يتم النقاش ومن منطلق آخر وهو الأهم الإستفادة من الذي ساقولة او اساهم به ...

وطبعاً انت وبقية الأعضاء ساعدوني إن غلطت في حاجة.....لا توجد عندي مشكلة؟؟ ... فكل واحد مننا لازم يتعلم من الآخر

وإلا ما غرض المنتدى اساساً ؟ !


هذه أول نقطة : عقل الرجل صناديق ، وعقل المرأة شبكة



وهذا هو الفارق الأساسى بينهما ، عقل الرجل مكون من صتاديق مُحكمة الإغلاق ، وغير مختلطه . هناك صندوق السيارة وصندوق البيت وصندوق الأهل وصندوق العمل وصندوق الآولاد وصندوق الأصدقاء وصندوق المقهى ........... الخ



وإذا أراد الرجل شيئاً فإنه يذهب إلى هذا الصندوق ويفتحه ويركز فيه ... وعندما يكون داخل هذا الصندوق فإنه لا يرى شيئاً خارجه . وإذا انتهى أغلقه بإحكام ثم شرع فى فتح صندوق آخر وهكذا .


وهذا هو ما يفسر أن الرجل عندما يكون فى عمله ، فإنه لا ينشغل كثيراً بما تقوله زوجته عما حدث للأولاد ، وإذا كان يُصلح سيارته فهو أقل اهتماماً بما يحدث لأقاربه ، وعندما يشاهد مبارة لكرة القدم فهو لا يهتم كثيراً بأن الأكل على النار يحترق ، أو أن عامل التليفون يقف على الباب من عدة دقائق ينتظر إذناً بالدخول ..


عقل المرأة شئ آخر : إنه مجموعة من النقاط الشبكية المتقاطعه والمتصله جميعاً فى نفس الوقت والنشطة دائماً .. كل نقطه متصله بجميع النقاط الأخرى مثل صفحة مليئة بالروابط على شبكة الإنترنت .



وبالتالى فهى يمكن أن تطبخ وتتحدث فى التليفون وتشاهد المسلسل فى وقت واحد . ويستحيل على الرجل - فى العادة - أن يفعل ذلك ..



كما أنها يمكن أن نتنقل من حالة إلى حاله بسرعة ودقه ودون خسائر كبيرة ، ويبدو هذا واضحاً فى حديثها فهى تتحدث عما فعلته بها جارتها والمسلسل التركى وما قالته لها حماتها ومستوى الأولاد الدراسى ولون ومواصفات الفستان الذى سترتديه فى حفلة الغد ورأيها فى الحلقة الأخيرة لإحدى البرامج التلفزيونية وعدد البيضات فى الكيكة فى مكالمه تليفونية واحدة ، أو ربما فى جملة واحدة بسلاسة متناهية ، وبدون أى إرهاق عقلى ، وهو ما لا يستطيعه أكثر الرجال احترافاً وتدريباً .



الأخطر أن هذه الشبكة المتناهية التعقيد تعمل دائماً ، ولا تتوقف عن العمل حتى أثناء النوم ، ولذلك نجد أحلام المرأة أكثر تفصيلاً من أحلام الرجل ..


جامعة بنسلفانيا فى دراسة حديثة أثبتت هذه الحقيقة بتصوير نشاط المخ ، يمكن للرجل أن يقضى ساعات لا يصنع شيئاً تقريباً ، أما المرأة فصورة المخ لديها تبدى نشاطاً وحركة لا تنقطع .


اعتقد من هذا الكلام بالذات الثلاثة السطور الاخيرة نستنتج .. أن عقل المرأة يشتغل اكثر من الرجل وهذه دراسات من جامعات مشهورة ....
لذلك بيستهلك أو بالاصح بيشتغل اكثر .

انت قلت ان العقل عندما يستهلك تزيد قدرة استيعابة سواء في الذاكرة او قوة التركيز ... فعلاً كلامك صحيح

بالتالي نستنتج مره أخرى ان المراة دماغها اكثر إستيعاباً من الرجل لأنه الاكثر عملاً . . . وهو المطلوب إثباته


النقطة الثانية:

ماذا يحدث في الدماغ في الشيخوخة؟،

لقد أظهرت الدراسات أنه مع تقدم السن، فإن المنطقة المسؤولة
عن الحركة في الدماغ والمسماة بقشر الدماغ الحركي، تفقد نسبة كبيرة من خلاياها العصبية التي ترسل فروعها من خلال الحبل الشوكي إلى الأعصاب الطرفية والعضلات , وفقد هذه الخلايا يؤدي إلى فقد التناغم
الحركي وسرعة رد الفعل، فلا تستجيب العضلات للأمر الذي يريده المسن بالسرعة والكفاءة نفسها التي تستجيب بها للشاب. وعندما يولد الإنسان يحتوي دماغه على عدد معين من الخلايا يصل إلى مائة
مليون خلية عصبية.

ومع تقدم العمر، يتلف عدد معين من الخلايا.

ويعتقد ان دماغ الإنسان ينقص بنسبة %10 على مدى حياته. والمعروف ان الخلايا العصبية هي النوع الوحيد من خلايا الجسم الذي لا يتجدد إذا ما تلف.

ويختلف عدد الخلايا التي تفقد أو تتلف من شخص لآخر، حيث يفقد الإنسان ـ على أقصى تقدير ـ خمسين ألف خلية عصبية كل يوم. وبمعنى آخر، فإن رجلا في السبعين من العمر ربما يكون قد فقد بليونا وربع البليون من الخلايا من دماغه على وجه التقريب، وربما يكون فقد هذه الخلايا في بعض مناطق الدماغ أوضح من فقدها في مناطق أخرى. والأهم من فقد الخلايا العصبية وموتها مع كبر السن، هو انخفاض درجة التلاحم والتشابك والاتصال بين النهايات العصبية لخلايا الدماغ والأعصاب، مما يؤخر من سرعة رد فعل المسن واستجابته لمن يتحدث معه.

ومن حكمة الله سبحانه وتعالى ورحمته بعباده، فإن الخلايا والنهايات العصبية المتبقية بعد موت الخلايا العصبية الأخرى في الدماغ، تحاول جاهدة أن تزيد من تفرعها وتشابكها مع الخلايا السليمة الأخرى.

وفي الشيخوخة قد تنخفض كفاءة بعض المناطق الخاصة بالذاكرة القريبة في الدماغ، حيث تفقد هذه المناطق حوالي %40 من خلاياها العصبية مع تقدم العمر بعد الستين. والحقيقة المعجزة هي انه على الرغم من ان الخلايا العصبية إذا تلفت لا تعوض، فإن الله سبحانه وتعالى قد خلقنا بأكثر من ضعف ما نحتاج إليه من هذه الخلايا في الدماغ. وبالتالي فإن تلف مثل هذا العدد الذي ذكرناه على مدى عمر الإنسان، لا يؤثر في وظيفة وكفاءة الدماغ، بل ان الخلايا المتبقية يزيد نشاطها وحيويتها، وتزداد تفرعاتها مع تقدم السن حتى تحاول تعويض فقد هذا العدد من الخلايا.

وكلما استخدم المسن عقله وذهنه في اكتساب خبرات جديدة واستعادة وتنشيط الخبرات القديمة، زادت استجابة خلايا الدماغ الموجودة وعملت بأقصى طاقة ونشاط لها، وزادت تفرعاتها ودرجات تواصلها معا في النهايات العصبية، وهذا ما يزيد سرعة رد فعل الشيخ المسن، وينشط ذاكرته وعقله

. أما الذي يركن إلى الشيخوخة، فلا يحاول أن يعمل ذهنه، فإن آثار الشيخوخة تظهر عليه في وقت مبكر. فتشغيل المخ وممارسة الأعمال الذهنية والعقلية إلى جانب الرياضة البدنية المناسبة للمسن، هي من أهم الأسباب التي تحافظ على حيوية العقل، وتحافظ على ذكاء الإنسان وذاكرته.

ورغم وجود عوامل عدة تؤثر في الحالة الذهنية للمسن، مثل ممارسته للرياضة والمشي، وعدم التدخين، وتنظيم الأكل، وإيمانه واطمئنانه النفسي، إلا أن المبدأ العام الذي يتحكم في مصير هذا الشيخ، هو كيفية معاملته لنفسه ولجسمه أثناء فترة الشباب. وقد قالوا في المثل: «من جار على شبابه جارت عليه شيخوخته»، ويقول المصطفى صلى الله عليه وسلم: (اغتنم خمساً قبل خمس) ومنها (شبابك قبل هرمك)

. وعلى الإنسان أن يتذكر دوماً ان هذا الجسم أمانة، وأن له حقاً على صاحبه، يجب أن يؤديه له، فيحافظ عليه ولا يستخدمه في ما حرّم الله، ولا يجور عليه بأساليب الحياة المدمرة مثل الإدمان والتدخين، والخمر ويتجنب أساليب الحياة الضالة التي يدفع الإنسان ثمنها في كبره قبل آخرته.


من هذا الكلام نستنتج ان كلامك صح وكلامي صح ايضاً ؟؟كيف؟؟

كلما استخدم المسن عقله وذهنه في اكتساب خبرات جديدة واستعادة وتنشيط الخبرات القديمة، زادت استجابة خلايا الدماغ الموجودة وعملت بأقصى طاقة ونشاط لها ...هذا إثبات لكلامك .

لكن في نفس الوقت فعلاً الدماغ بتحصل له تحورات وتلف لبعض خلاياه فتقل نسبة الذاكرة لدى المسنين والتركيز وردات الفعل تكون بطيئة عكس ما كان في شبابه .... يعني إستهلاك العقل والفترة الطويلة الذي مرت من عمره بالنسبة للمسن اكيد أثرت على دماغة وإلا لماذا الخلايا تلفت ؟؟
وقّلت الوظائف المسؤول عليها الدماغ ؟؟....

لذلك المسنين يحاتجوا إلى اشياء وتمارين تجعلهم يزيدوا نسبة التركيز وقوة الذهن ...

وهذا إثبات لكلامي .. هذه معلوماتي البسيطة والمتواضعة لا أدري إن كان يوجد أفضل منها .

إن شاء الله تكون الفكرة وصلت ... اخي لا اقصد بهذه المشاركة الإساءة لاحد ... ولكن الغرض منها الفكرة العامة والتحفيز لقدرات الدماغ بالنسبة للمرأة والرجل ... ونجحت في هذا ؟؟ هههههه

لذلك ما بش داعي للبادىء اظلم , ولا الإعتذارات ولا اللهجة القوية .....الخ


في الأخير اشكرك لمساهمتك ... استفدت منها الكثير ..وذلك بالبحث عن المعلومات السابقة .


إن شاء الله تكونوا وفقتوا في الإمتحان الأول ...و دعائي لكم بالتوفيق والتفوق في بقية الإمتحانات .


وعفواً للإطالة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
huda.saleh
•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•

•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•



انثى عدد الرسائل : 888
العمر : 29
بلدك : yemen
احترام قوانين الملتقى :
الأوسمة :
نقاط : 1235
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ايهما أغلى دماغ الرجل ام دماغ المرأة...!   19/1/2010, 10:11

سلام الله عليكم جميعاً ...

مشكور مروركم ومساهماتكم .......

مشكور يا مدير .... الصورة مضحكة وبعض الكلام الذي فيها حقيقي فعلاً .... بس في كلمتين سببوا لي إزعاج فضيع ....
وهي الجزمة القديمة ..... كنت أتمنى ما اشوف هذه الكلمتين .... بس يله اكيد مش هتقدر تلغي الكلمتين من الصورة ...




مشكورة يا اشراق لمرورك ... واهلاً بكِ من جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alrasheedy
مشــرف

مشــرف


وسام : شكر من الادارة

ذكر عدد الرسائل : 203
العمر : 29
بلدك : yemen
الأوسمة :
نقاط : 356
تاريخ التسجيل : 16/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: ايهما أغلى دماغ الرجل ام دماغ المرأة...!   20/1/2010, 10:00

شكرأً أختي فذلك ما أرت إيصاله وأنت قلت كذلك فالدماغ هونفسه الدماغ سواء للرجل أو المرأة إلا أن من المعروف ان المرأة تستخدم العاطفة أكثر من العقل( العقل الباطن)
وبالتوفيق للجميع وشكراً على الجدية صراحة أثبتم ذلك من خلال الموضوع والبحث الجيد

وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دواء
عضو جديـــد



وسام :

ذكر عدد الرسائل : 23
العمر : 30
بلدك : اليمن
احترام قوانين الملتقى :
الأوسمة :
نقاط : 23
تاريخ التسجيل : 08/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: ايهما أغلى دماغ الرجل ام دماغ المرأة...!   20/1/2010, 10:16

مشكورين على الموضوع

ضحكتونا بعد هم الصيدلانيات والمذاكرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
huda.saleh
•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•

•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•



انثى عدد الرسائل : 888
العمر : 29
بلدك : yemen
احترام قوانين الملتقى :
الأوسمة :
نقاط : 1235
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: ايهما أغلى دماغ الرجل ام دماغ المرأة...!   20/1/2010, 10:23

مشكور مرورك اخي دواء ...اهلاً فيك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طلال الشهاب
المدير العام

المدير العام



ذكر عدد الرسائل : 642
بلدك : اليمن
احترام قوانين الملتقى :
الأوسمة :
نقاط : 613
تاريخ التسجيل : 28/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ايهما أغلى دماغ الرجل ام دماغ المرأة...!   25/1/2010, 05:38

شباب بالنسبة للصور الي فوق مش حقيقية اكيد ..احنا شاركنا بها

من باب رسم ابتسامة على شفايفكم الحلوة

مش عشان نفتح باب للمناوشات والتوترات ههههههه معليش.


موفقين شباب في الاختبارات

وربنا دائما معاكم

_________________
التوقيع
..≈ لنكُنْ آروَاحْ رَاقِـيَـة في هذا المنتدى ..≈
نَتسامْى عَنْ سَفاسِفَ الأمُورْ وَعٌنْ كُلْ مَايَخِدشُ نًقائِنا
نًحترِمْ ذآتنـَا وَنحترمْ الغَيْر.. عِندَمٌا نتَحدثْ نتحَدثْ بِعُمِق
نٌطلبْ بـإدبْ . وَنشُكر بـِذوَقْ . وَنـَعتذِرْ بِـصدقْ
نٌترفع عَن التفَاهاتٌ والقِيـِلَ والقـِالْ .
نُحِبْ بِصَمتْ وَنغَضبْ بِصَمتْ وإنْ آردنـَا الِرحِيلْ ..
نَرحِلْ بِصَمتْ ..≈
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ph-19.forumr.net
 
ايهما أغلى دماغ الرجل ام دماغ المرأة...!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الدفعة 19 صيدلة جامعة صنعاء :: المنتدى الترفيهـــــــــي :: ..:::منتــدى الفرفشـــة:::..-
انتقل الى: