موقع الدفعة 19 صيدلة جامعة صنعاء

دفعة pharma glory_ كلية الصيدلة _ جامعة صنعاء .
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
الأعضاء الذي تم الغاء اشتراكهم عليهم التواصل مع مدير المنتدى /طلال الشهاب لتفعيل اشتراكهم .................
الإخوة والأخوات تم إضافة منتدى جديد الى منتدى الدفعة التاسعة عشر صيدلة (منتدى كل الألوان) باسم منتدى أبحاث التخرج إن شاء الله تفعلوه بمشاركاتكم فيه وتقبلوا تحياتي - طلال الشهاب .............

شاطر | 
 

 مجبر صنعاني و تعزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alrasheedy
مشــرف

مشــرف


وسام : شكر من الادارة

ذكر عدد الرسائل : 203
العمر : 29
بلدك : yemen
الأوسمة :
نقاط : 356
تاريخ التسجيل : 16/03/2009

مُساهمةموضوع: مجبر صنعاني و تعزي   30/3/2009, 05:15

اسمع ماقلك ليش درست وانت مابتعرف شغلك؟


مسعد:ما بتفعل ياخبيرايش اخبار الدراسه?


سعيد: اه اه ... مانش داري موقلك ولامن اين ابدا.من باب الكليه والامن فوق ؟


مسعد:لا انا عد اقلك من اين بتبدا عدا سئلك انا اسمع قلي ايش اخبارالمعامل حقكم؟


سعيد: شاخبرك بس اوبه تندي خبرلواحد شبدأ من معمل الصيدلانيات


قل جاءمطرالمره الاوله وبعدا دخلنا سندرس لنجيئلك إلا والمعمل ممثلما المطبخ خسعه و السقف يخري (يقطر) و.....ماقدرش اقلك كيفه


مسعد: طيب مابيفعلوا المسؤلين حق المعمل؟


سعيد: يا بن هم مساكين مثلنا مو شعملو اكايعصدوا مع العصادين موجراهم يتحاكوا شكاردنهم الخبره قانت داري إلا انهم معيدين عدهم مسجلين الا با القلم الرصاص .مثلما يقولوا لهم؟


 مسعد:للمه هو ذاك الخبره مابيفعلوا حاجه؟


سعيد: يوليد قا أنت داري با المثل الذي يقول (كل طاهش له ناهش)


مسعد:ذحينه ماعليناقلي ما الخبر؟


سعيد:شوف بس من شان ما نضلمهم ,بصراحه جاء مطر الاسبوع الثاني اندواعامله تجي تنظف القاع


وتعمل للذي يخري(يقطر)  دسوت واتناك موش قاقلتولك كيف.


مسعد:للمه مابيصلحوه هذا الجبه؟


سعيد: قاكنت اقول لوحد يطلع يعمل رمد و الا يدعسوا من شان مع يخريش ضحك عليا وقلولي انتبه يسمعوا والله شودف.


مسعد:للمه شودف؟


سعيد:مانش داري بس يمكن مش الا يضحك انه ا ذا من حقة حتى يسير يطالبهم يصلحوا  مش الا يضحك ضحك


لكن ياالله مادام وهذه حالنا ماعلينا الانستعداننانتحمل وشيجي وقت قا نحنا ندرس خا رج مثل باالقريه.


مسعد: للمه مابيصلحوها بجزء من الرسوم ؟


سعيد: قالوتروح لرئاسه الجامعة وما يدروش فين تسير يوليد حتى الادوات مش كافيه ومع ذلك الطلاب ساكتين


مسعد: طيب ماعلينا منهم ياليش ذي الذي يقولوله الاتحاد ما يطالبهمش:


سعيد: اسمع شاقلك يوليد قاعملوا لهم في كل دفعه جمعيه من شأن يشغلوا الطلاب مع يتحاكوش اقلك قا كان السنه الاولى عمل استبيان على المعمل وطالبهم بالشي الضروري


مسعد:طيب ما قالوا؟


سعيد:اهي هاي يابن معجبهمش الخبر وقالو امام الطلاب اذون الاتحاد يشاؤا الطلاب يقولو انهم الذي طالبوا بحقوقهم .


ً مسعد: ليش؟


 سعيد: قالوا زعم لو مادريوا انهم قاهم شجيبوهن قام الا تحاد يعمل استبيان ويطالبهن "


مسعد: وبعدين؟


سعيد:وبعد معا رضوش يندوهن بسب هذا الذي قلتولك علو اكا وهم رابخين يقولوا ان الطلاب شصدقونهم . وعادهم يخبروا لا هناك لا هناك  بس اسمع الله يعيننا بس


مسعد:ليش مستعجل.


سعيد:قدك داري با الخبر كله بس تشا تودفبي...


مسعد: تشتشي الصراحة ما دريت أيش با تجل؛ بس جد عرفت حالتك من خلال شكلك وشكل كلامك.


 


 


 


 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: مجبر صنعاني و تعزي   30/3/2009, 07:17

هههههههههههههههههه

احلى من الحلوة

استمر اخي

والى الامام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روز
°ˆ~*¤®§(*§عضو مجتهــد§*)§®¤*~ˆ°

°ˆ~*¤®§(*§عضو مجتهــد§*)§®¤*~ˆ°



انثى عدد الرسائل : 100
العمر : 26
بلدك : yemen
نقاط : 63
تاريخ التسجيل : 01/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: مجبر صنعاني و تعزي   2/4/2009, 05:48

شكرا على موضوعك
وبصراحه كلام التعزيين احلى كلام
بس لو يوضح شويه يعني ما تندمج الحروف مع بعضها
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجنيه
عضو جديـــد



انثى عدد الرسائل : 15
العمر : 29
بلدك : اليمن
نقاط : 20
تاريخ التسجيل : 25/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: مجبر صنعاني و تعزي   2/4/2009, 06:07

حولتني الله يسامحك مالقيت غير هذا اللون يالله شكل الموضوع كووووووووووووووووووووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مجبر صنعاني و تعزي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الدفعة 19 صيدلة جامعة صنعاء :: المنتدى العـــــــــــام :: ..:::المنتدى العــــام:::..-
انتقل الى: