موقع الدفعة 19 صيدلة جامعة صنعاء

دفعة pharma glory_ كلية الصيدلة _ جامعة صنعاء .
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
الأعضاء الذي تم الغاء اشتراكهم عليهم التواصل مع مدير المنتدى /طلال الشهاب لتفعيل اشتراكهم .................
الإخوة والأخوات تم إضافة منتدى جديد الى منتدى الدفعة التاسعة عشر صيدلة (منتدى كل الألوان) باسم منتدى أبحاث التخرج إن شاء الله تفعلوه بمشاركاتكم فيه وتقبلوا تحياتي - طلال الشهاب .............

شاطر | 
 

  باصرة يدعو الفرقة إلى عدم اللعب بمستقبل الطلبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ZID
•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•

•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•


وسام : وسام الابداع حلو

ذكر عدد الرسائل : 1013
العمر : 29
بلدك : اليمن
احترام قوانين الملتقى :
الأوسمة :
نقاط : 1962
تاريخ التسجيل : 04/12/2007

مُساهمةموضوع: باصرة يدعو الفرقة إلى عدم اللعب بمستقبل الطلبة   1/12/2011, 10:05



الخميس, 01-ديسمبر-2011
باصرة يدعو الفرقة إلى عدم اللعب بمستقبل الطلبة بجامعة صنعاء
كشف الدكتور صالح باصرة وزير التعليم العالي عن مساعي حثيثة تجري حاليا بين وزارة التعليم العالي ونقابة التدريس وقيادة الفرقة الأولى مدرع لإمكانية عودة الطلبة لمواصلة دراستهم في جامعة صنعاء.

وقال باصرة في الحفل التكريمي السنوي للفائزين بجائزة رئيس الجمهورية للبحث العلمي الدورة الثالثة اليوم – انه شكل لجان للنزول إلى جامعة صنعاء للتأكد من خلو مبانيها من السلاح والعناصر المسلحة أو أي أضرار أو تعطيل في أثاث المبنى.

وقال إن تلك الإجراءات والخطوات الخاصة والتي تهدف إلى سرعة فتح جامعة صنعاء للطلبة للدراسة هي تنفيذا للمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية التي وقعت عليها جميع الإطراف السياسية في اليمن.

واعتبر وزير التعليم العالي ان مجلس الجامعة هو المعني بإتخاذ القرار اللازم فيما اذا كانت الجامعة مهيأة تماما للدراسة فيها .

متمنيا أن تنتظم الدراسة في جامعة صنعاء، وقال: نأمل أن يكون هنالك احترام متبادل بين وزارة التعليم العالي وجامعة صنعاء وقيادة الفرقة الأولى مدرع كما كانت عليها في السابق، داعيا في الوقت نفسه إلى عدم اللعب بمستقبل الطلبة كلعبة توم وجيري .

وتمنى المسئول الحكومي أن تعود العناصر المسلحة وبأسرع وقت ممكن إلى ثكناتها وأن تغادر على الفور ساحات ومباني جامعة صنعاء وإعادة حرس المنشأة لحراسة الجامعة.

مؤكدا على ضرورة مغادرة ساحات وبوابات الجامعة من يلبسون في النهار الزي المدني ويغيرونها في الليل باللباس العسكري.
وكشف باصرة عن إنزال 2500 طالب وطالبة من الإبتعاث وإحلال محلهم طلبة جدد، وقال إن الوزارة أرسلت المستحقات المالية للطلبة اليمنيين في الخارج ، مبينا ان ذلك يأتي حرصا على الاستقرار المعيشي للطلبة اليمنيين في الخارج.

وأضاف: أنه خلال الشهر الجاري سيتم تكريم الطلبة الأوائل في الجامعات اليمنية في المحافظات من قبل الجامعات ، موضحا انه الوزارة كان بودها أن تكرمهم بالعاصمة صنعاء لكن الظروف الحالية التي تمر بها اليمن حالت دون عمل هذا الإجراء.

وعبر باصرة عن أملة في أن تصدق النوايا وأن تنفذ المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية لإخراج اليمن من الأزمة الحالية وقال: إن ذلك قد بدأ من خلال الدعوة إلى إجراء انتخابات رئاسية مبكرة ، وتكليف باسندوة بتشكيل حكومة الوفاق الوطني.

ولفت وزير التعليم العالي فتح الوزارة لـ12 تخصصا جديدا في الجامعات اليمنية بالتعاون مع البنك الدولي في إطار تنمية التعليم العالي والبحث العلمي.

ونقل تحيات فخامة الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية ونائب رئيس الجمهورية للحاضرين في الحفل والباحثين الحاصلين على جائزة رئيس الجمهورية.

وكشف عن منح الفائرين بالجائزة منح دراسة خارجية بناء على توجيه من فخامة رئيس الجمهورية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
باصرة يدعو الفرقة إلى عدم اللعب بمستقبل الطلبة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الدفعة 19 صيدلة جامعة صنعاء :: المنتدى الصيدلانـــــــــي :: ..:::مستجــدات الدفعـــة:::..-
انتقل الى: