موقع الدفعة 19 صيدلة جامعة صنعاء

دفعة pharma glory_ كلية الصيدلة _ جامعة صنعاء .
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
الأعضاء الذي تم الغاء اشتراكهم عليهم التواصل مع مدير المنتدى /طلال الشهاب لتفعيل اشتراكهم .................
الإخوة والأخوات تم إضافة منتدى جديد الى منتدى الدفعة التاسعة عشر صيدلة (منتدى كل الألوان) باسم منتدى أبحاث التخرج إن شاء الله تفعلوه بمشاركاتكم فيه وتقبلوا تحياتي - طلال الشهاب .............

شاطر | 
 

 جمعة إقرأ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ZID
•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•

•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•


وسام : وسام الابداع حلو

ذكر عدد الرسائل : 1013
العمر : 29
بلدك : اليمن
احترام قوانين الملتقى :
الأوسمة :
نقاط : 1962
تاريخ التسجيل : 04/12/2007

مُساهمةموضوع: جمعة إقرأ   20/10/2011, 12:11

يحتشد الملايين من أبناء الشعب اليمني العظيم يوم غد في الساحات والميادين العامة في أمانة العاصمة وعموم محافظات الجمهورية، في جمعة " إقرأ باسم ربك الذي خلق " للتعبير عن تمسك الجماهير بكل مكاسب حياة الحرية والكرامة الوطنية والديمقراطية والتنمية والتي يأتي في مقدمتها حق التعلم والتعليم والحرص على حماية المؤسسات التعليمية وللتذكير والتمسك باول امر الهي تلقاه النبي الخاتم صلى الله عليه وسلم والذي يوجب الحرص على المعرفة التي هي سبيل كل انسان لمعرفة تعاليم الدين ومسئوليات بناء واعمار الحياة .

كما ان جمعة الغد جمعة إقرأ باسم ربك الذي خلق تعتبر جمعة الادانة لكل الاعمال الخارجة على النظام والقانون والتعدي على حرمة الجامعات وانتهاك حق العلم ،وتعبر جمعة الغد أيضاً عن تأكيد الملايين من أبناء شعبنا العظيم على حتمية الاحترام والالتزام بفريضة العلم التي هي واجب على كل مسلم ومسلمة وهي مفتاح الاستخلاف لله على الارض.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
DAREES
(*·.¸(`·.¸عضو فعـــال¸.·´)¸.·*)

(*·.¸(`·.¸عضو فعـــال¸.·´)¸.·*)


وسام :
ذكر عدد الرسائل : 248
العمر : 28
بلدك : YEMEN
احترام قوانين الملتقى :
نقاط : 307
تاريخ التسجيل : 07/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: جمعة إقرأ   24/10/2011, 09:57

ماشاء الله عليك
اين انت يارجل؟

ينطبق عليك المثل القائل :

اني اسمع جعجعة وارى طاحونا ولكن !!

لا ارى طحينا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جمعة إقرأ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الدفعة 19 صيدلة جامعة صنعاء :: المنتدى الصيدلانـــــــــي :: ..:::مستجــدات الدفعـــة:::..-
انتقل الى: