موقع الدفعة 19 صيدلة جامعة صنعاء

دفعة pharma glory_ كلية الصيدلة _ جامعة صنعاء .
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
الأعضاء الذي تم الغاء اشتراكهم عليهم التواصل مع مدير المنتدى /طلال الشهاب لتفعيل اشتراكهم .................
الإخوة والأخوات تم إضافة منتدى جديد الى منتدى الدفعة التاسعة عشر صيدلة (منتدى كل الألوان) باسم منتدى أبحاث التخرج إن شاء الله تفعلوه بمشاركاتكم فيه وتقبلوا تحياتي - طلال الشهاب .............

شاطر | 
 

 باصره يهدد بإغلاق جامعة العلوم والتكنولوجيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ZID
•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•

•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•


وسام : وسام الابداع حلو

ذكر عدد الرسائل : 1013
العمر : 29
بلدك : اليمن
احترام قوانين الملتقى :
الأوسمة :
نقاط : 1962
تاريخ التسجيل : 04/12/2007

مُساهمةموضوع: باصره يهدد بإغلاق جامعة العلوم والتكنولوجيا   19/9/2011, 22:25



التغيير – صنعاء :

هدد وزير التعليم العالي والبحث العلمي , الدكتور صالح علي باصرة باغلاق جامعة العلوم والتكنولوجيا والجامعة اليمنية وجامعة الإيمان , والتي يرأسها دكاترة مؤيدون للثورة , في حالة استمرار عرقلة الدراسة في جامعة صنعاء من قبل الطلاب المعارضين للنظام والمطالبين برحيل الرئيس علي عبد الله صالح وكافة رموز نظامه .

وأكد باصرة خلال كلمة القاها امام مسيرة طلابية من مناصري الرئيس علي عبد الله صالح والتي خرجت للمطالبة باستمرار الدراسة بجامعة صنعاء بأنه سيتم اغلاق جامعات العلوم والتكنولوجيا واليمنية والايمان في حالة تم تعطيل الدراسة بجامعة صنعاء" قائلا بأن " مجاميع تتبع حزب التجمع اليمني للاصلاح لاتنتسب لجامعة صنعاء اليوم بمحاولة عرقلة سير العملية التعليمية في الجامعة في حين تنتظم الدراسة في جامعاتهم الخاصة " , قائلا بأن " الوزارة لن تسمح بتعطيل الدراسة في جامعة صنعاء من اي جهة كانت ".

وعبر وزير التعليم العالي عن " أسفه من ان الفرقة أولى مدرع لم تف بالتزاماتها في حماية سير العملية التعليمية بجامعة صنعاء حسب الاتفاق معها , مشيرا بأن وزارة التعليم العالي , تتواصل مع مختلف الأجهزة الأمنية لتوفير الأجواء المناسبة للدراسة في الجامعة وبما يسهم في انجاحها .. مشددا على انه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية ضد عمداء الكليات ونوابهم ورؤساء الاقسام في حالة تقصيرهم في اعمالهم ".

وبحسب ما نقلت وكالة الأنباء اليمنية " سبأ " فقد حذر باصرة " من أن الوزارة ستتخذ اجراءاتها القانونية بحق اعضاء هيئة التدريس من منتسبي الجامعة الذين يدرسون في الجامعات الخاصة، في حال تغيبهم عن الدراسة بجامعتهم " , موضحا بأن " ما حدث اليوم من قبل مجاميع اصلاحية لا تنتمي للجامعة في سياق محاولتها تعطيل الدراسة في كليتي الاداب والعلوم وتكسير وتخريب بنيتها وغيرها من الجامعات موثق بالصور وسيتم نشره عبر اجهزة الاعلام المختلفة والقنوات الفضائية".

وأكد بأصرة " ان الدراسة ستستمر رغم محاولات التعطيل من قبل بعض التيارات السياسية والمجاميع التابعة لها .. داعيا منظمات المجتمع اليمني الى الاسهام في انجاح العملية التعليمية والنأي بها عن الصراع السياسي"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
باصره يهدد بإغلاق جامعة العلوم والتكنولوجيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الدفعة 19 صيدلة جامعة صنعاء :: المنتدى الصيدلانـــــــــي :: ..:::مستجــدات الدفعـــة:::..-
انتقل الى: