موقع الدفعة 19 صيدلة جامعة صنعاء

دفعة pharma glory_ كلية الصيدلة _ جامعة صنعاء .
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
الأعضاء الذي تم الغاء اشتراكهم عليهم التواصل مع مدير المنتدى /طلال الشهاب لتفعيل اشتراكهم .................
الإخوة والأخوات تم إضافة منتدى جديد الى منتدى الدفعة التاسعة عشر صيدلة (منتدى كل الألوان) باسم منتدى أبحاث التخرج إن شاء الله تفعلوه بمشاركاتكم فيه وتقبلوا تحياتي - طلال الشهاب .............

شاطر | 
 

 الطلبة الاردنيون في اليمن يبدأون اعتصامهم المفتوح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ZID
•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•

•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•


وسام : وسام الابداع حلو

ذكر عدد الرسائل : 1013
العمر : 29
بلدك : اليمن
احترام قوانين الملتقى :
الأوسمة :
نقاط : 1962
تاريخ التسجيل : 04/12/2007

مُساهمةموضوع: الطلبة الاردنيون في اليمن يبدأون اعتصامهم المفتوح   28/7/2011, 14:48






الطلبة الاردنيون في اليمن يبدأون اعتصامهم المفتوح







عمان- الدستور- نيفين عبد الهادي

تلقى الطلبة الاردنيون الدارسون في الجامعات الاردنية وعودا مؤكدة من وزير التعليم العالي والبحث العلمي د.وجيه عويس بقبولهم في الجامعات الاردنية الرسمية كافة مع نهاية آب المقبل، مشترطة ذلك في حال لم تتحسن الاوضاع الامنية في اليمن، في حين يستمر الطلبة في تنفيذ اعتصامهم المفتوح امام مبنى وزارة التعليم العالي بدءا من يوم بعد غد الاحد.

وفي التفاصيل، كما تابعتها «الدستور» بدأ الطلبة الاردنيون الدارسون في الجامعات اليمنية تنفيذ اعتصام مفتوح بدؤوه صباح امس امام مبنى الديوان الملكي استمر لاكثر من ساعتين، ومن ثم انتقل الطلبة في اعتصامهم امام مبنى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وبعد مرور اكثر من ساعة على اعتصام الطلبة امام الوزارة، طلب الطلبة لقاء وزير التعليم العالي، حيث التقاهم في مكتبه بالوزارة، مؤكدا لهم حرص الوزارة على متابعة شؤون الطلبة الاردنيين بالخارج، وايجاد حلول لقضاياهم ايا كان نوعها، لافتا الى انه سيتم قبول الطلبة في الجامعات الاردنية اذا لم تتحسن الاوضاع في اليمن.

ووفق الطالب محمد ابو صلايح (طب سنة سادسة)، فان سبعة طلبة يمثلون الجامعات اليمنية التي تضم طلبة اردنيين، التقوا بالوزير مؤكدين له انهم لن يعودوا لليمن نظرا للظروف الامنية السيئة، مطالبين مساواتهم بزملائهم من الطلبة الكويتيين الدارسين في الجامعات اليمنية وتم قبولهم في «الصيفي» بالجامعات الاردنية لهذا العام.

واشار ابو صلايح الى ان الوزير اكد لهم ان سيتم قبولهم نهاية آب المقبل اذا لم تتحسن الاحوال في اليمن، ناصحا لهم عدم الاستمرار بالاعتصام ذلك ان الامور ستسير وفق مصلحتهم، في قبولهم في حال لم تتحسن الاوضاع، كما اشار الى موضوع معادلة الشهادة فعلى سبيل المثال طالب سنة سادسة طب سيعود لسنة رابعة في حال اكمل دراسته في الاردن، فيما اكد الطلبة قبولهم لمسألة معادلة الشهادة في حال قبلوا تخصص طب في الجامعات الاردنية.

وشدد الطالب ابو صلايح ان الطلبة مستمرون في اعتصامهم الى حين استلام قبولهم خطيا من وزير التعليم العالي في الجامعات الاردنية.

فيما اكد الطالب علاء المحسيري انهم مستمرون في الاعتصام ولا رجعة عن هذا القرار الا في حال تم قبولهم جميعا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الطلبة الاردنيون في اليمن يبدأون اعتصامهم المفتوح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الدفعة 19 صيدلة جامعة صنعاء :: المنتدى العـــــــــــام :: ..:::المنتدى العــــام:::..-
انتقل الى: