موقع الدفعة 19 صيدلة جامعة صنعاء

دفعة pharma glory_ كلية الصيدلة _ جامعة صنعاء .
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
الأعضاء الذي تم الغاء اشتراكهم عليهم التواصل مع مدير المنتدى /طلال الشهاب لتفعيل اشتراكهم .................
الإخوة والأخوات تم إضافة منتدى جديد الى منتدى الدفعة التاسعة عشر صيدلة (منتدى كل الألوان) باسم منتدى أبحاث التخرج إن شاء الله تفعلوه بمشاركاتكم فيه وتقبلوا تحياتي - طلال الشهاب .............

شاطر | 
 

 جامعة العميان والإخوان المفلسين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ZID
•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•

•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•


وسام : وسام الابداع حلو

ذكر عدد الرسائل : 1013
العمر : 29
بلدك : اليمن
احترام قوانين الملتقى :
الأوسمة :
نقاط : 1962
تاريخ التسجيل : 04/12/2007

مُساهمةموضوع: جامعة العميان والإخوان المفلسين   24/6/2011, 07:28

اتهمت مصادر في الحزب الحاكم في اليمن ما اسمته «الجناح العسكري» في جامعة الإيمان التي يمتلكها القيادي الاسلامي عبدالمجيد الزنداني، بالتحضير للقيام بأعمال فوضى وتحريض على اضطرابات، وقطع طرق، ونهب بعض المحلات التجارية في اطار خطة معدة لاثارة الفوضى والفتنة في المجتمع.


ووجهت هذه المصادر ـ عبر موقع «المؤتمر» على شبكة الانترنت والذي يعتبر نافذة لحزب المؤتمر الشعبي الحاكم في اليمن ـ اتهامات غير مسبوقة الى جامعة الإيمان، اذ اعتبرت انها باتت تمثل اليوم وكراً خطيراً لتصدير الارهاب الداخلي وتفريخ العناصر الارهابية المتطرفة التي تمارس العنف والتطرف في المجتمع وهو ما ينبغي التنبه له ولمخاطره.


وافاد موقع «المؤتمر» انه جرى توزيع الأسلحة على العناصر المنضوية في ذلك الجناح، وتزويدهم بالتوجهات اللازمة استعداداً للنزول إلى الشوارع تحت لافتة مواجهة الإصلاحات السعرية. وأضاف:


انه جرى طبع كميات كبيرة من المنشورات وتجهيز عشرات اللافتات التي تتضمن عبارات تحريضية تدعو الى الفوضى والعنف لتوزيعها في المحافظات عبر عناصر جامعة الإيمان، وبعض العناصر المتطرفة في التجمع اليمني للإصلاح التي تم نشرها للتحريض ضد الحكومة بحجة مواجهة الزيادة المتوقعة على أسعار المشتقات النفطية.


لكن الموقع ذكر انه توجد معارضة لهذه التحركات «من العقلاء في تجمع الإصلاح» الذين يرون بأن المضي قدماً في تنفيذ هذا المخطط سيكون له آثاره السلبية والخطيرة على الوطن». وأعاد المصدر إلى الأذهان أحداث المواجهة بين القوات الحكومية ومسلحين إسلاميين في منطقة «عبيدة» بمحافظة مأرب أثناء مطاردة القيادي بالقاعدة أبو عاصم الأهدل..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جامعة العميان والإخوان المفلسين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الدفعة 19 صيدلة جامعة صنعاء :: المنتدى العـــــــــــام :: ..:::المنتدى العــــام:::..-
انتقل الى: