موقع الدفعة 19 صيدلة جامعة صنعاء

دفعة pharma glory_ كلية الصيدلة _ جامعة صنعاء .
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
الأعضاء الذي تم الغاء اشتراكهم عليهم التواصل مع مدير المنتدى /طلال الشهاب لتفعيل اشتراكهم .................
الإخوة والأخوات تم إضافة منتدى جديد الى منتدى الدفعة التاسعة عشر صيدلة (منتدى كل الألوان) باسم منتدى أبحاث التخرج إن شاء الله تفعلوه بمشاركاتكم فيه وتقبلوا تحياتي - طلال الشهاب .............

شاطر | 
 

 محاوله فاشله لتعطيل الدراسه بجامعة ذمار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ZID
•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•

•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•


وسام : وسام الابداع حلو

ذكر عدد الرسائل : 1013
العمر : 29
بلدك : اليمن
احترام قوانين الملتقى :
الأوسمة :
نقاط : 1962
تاريخ التسجيل : 04/12/2007

مُساهمةموضوع: محاوله فاشله لتعطيل الدراسه بجامعة ذمار   30/4/2011, 08:08

التاريخ : 27-04-2011 نفى مدير أمن محافظة ذمار العميد أحمد علي الوليدي وجود أية إصابات بين الطلاب الذين حاولوا تعطيل الدراسة بكلية التربية بجامعة ذمار اليوم.
نفى مدير أمن محافظة ذمار العميد أحمد علي الوليدي وجود أية إصابات بين الطلاب الذين حاولوا تعطيل الدراسة بكلية التربية بجامعة ذمار اليوم.

وأوضح العميد الوليدي أن عددا من طلاب كليات أخرى بالجامعة تجمعوا صباح اليوم في كلية التربية بهدف تعطيل الدراسة فيها, إلا أن الجهات الأمنية بالمحافظة تدخلت تفاديا لحدوث أية اشتباكات بين هذه المجاميع وطلاب الكلية وأعضاء هيئة التدريس, لافتا إلى أنه قام ومعه القيادات الأمنية بالمحافظة بالنزول إلى ساحة الكلية والتخاطب مع الطلاب وممثليهم وعميد الكلية وأعضاء هيئة التدريس وتم إقناعهم بضرورة خروج الطلاب من غير منتسبي الكلية بعيدا عن ساحة التربية, لتتواصل الدراسة في مختلف أقسام الكلية بصورة طبيعية وفقا لبرنامج الكلية اليومي.

وأكد العميد الوليدي عدم حدوث أية إصابات بين الطلاب أو اشتباكات في الكلية, داعيا وسائل الإعلام المختلفة إلى التحري المصداقية فيما تتناقله من أخبار عن المحافظة والجهود الأمنية التي تقوم بها الأجهزة الأمنية في محافظة ذمار لتأمين الحياة فيها وضمان حرية التعبير بعيدا عن الفوضى والعنف والتحريض على الفتنة بين أبناء المحافظة.

وقال مدير أمن محافظة ذمار: إن الأجهزة الأمنية بالمحافظة تؤدي مهامها على أكمل وجه في الحفاظ على مختلف المسيرات والفعاليات السلكية الديمقراطية وفقا لتوجيهات فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية وقيادة المحافظة بهذا الخصوص ونزولا عند واجبها الوطني المقدس في تأمين حياة الناس أفرادا وجماعات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
محاوله فاشله لتعطيل الدراسه بجامعة ذمار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الدفعة 19 صيدلة جامعة صنعاء :: المنتدى العـــــــــــام :: ..:::المنتدى العــــام:::..-
انتقل الى: