موقع الدفعة 19 صيدلة جامعة صنعاء

دفعة pharma glory_ كلية الصيدلة _ جامعة صنعاء .
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
الأعضاء الذي تم الغاء اشتراكهم عليهم التواصل مع مدير المنتدى /طلال الشهاب لتفعيل اشتراكهم .................
الإخوة والأخوات تم إضافة منتدى جديد الى منتدى الدفعة التاسعة عشر صيدلة (منتدى كل الألوان) باسم منتدى أبحاث التخرج إن شاء الله تفعلوه بمشاركاتكم فيه وتقبلوا تحياتي - طلال الشهاب .............

شاطر | 
 

 الفصل الدراسي الثاني بدأ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ZID
•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•

•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•


وسام : وسام الابداع حلو

ذكر عدد الرسائل : 1013
العمر : 29
بلدك : اليمن
احترام قوانين الملتقى :
الأوسمة :
نقاط : 1962
تاريخ التسجيل : 04/12/2007

مُساهمةموضوع: الفصل الدراسي الثاني بدأ   24/4/2011, 12:53

التعليم العالي تشدد على الانضباط ومواصلة الدراسة الجامعية للفصل الثاني ابتداء من غد الاحد




التاريخ : 24-04-2011 شددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على أهمية الانضباط العام في جميع الجامعات الحكومية ومواصلة الدراسة الجامعية للفصل الثاني من العام الدراسي الجامعي الحالي 2010-2011م وذلك ابتداء من يوم غد الاحد.
شددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على أهمية الانضباط العام في جميع الجامعات الحكومية ومواصلة الدراسة الجامعية للفصل الثاني من العام الدراسي الجامعي الحالي 2010-2011م وذلك ابتداء من يوم غد الاحد.

وقال مصدر مسؤول في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لوكالة الأنباء اليمنية (سبا) :" على الأخوة رؤساء الجامعات تحمل مسؤولياتهم الوطنية في ضبط العملية التعليمية في الجامعات وتطبيق اللوائح المنظمة لعمل هيئات التدريس الجامعي بحق المتخلفين والمتقاعسين عن اداء واجباتهم". مشيرا الى ضرورة محاسبة المخلين في اداء واجباتهم باعتبار ذلك نهج غير مسؤول ويلحق الضرر بمصلحة الطلبة وحقهم في اكمال الفصل الدراسي الحالي.

وأكد المصدر في هذا السياق على اتخاذ الاجراءات القانونية الصارمة بحق كل من سيتخلف عن اداء مهامه من اعضاء هيئات التدريس في جميع الجامعات او من يساهم في تعطيل العملية التعليمية الجامعية باي شكل من الاشكال. لافتا الى ضرورة تغليب المصلحة الوطنية ومصلحة الطلاب على ما عداها من المصالح الشخصية والحزبية الضيقة.

وشدد المصدر على حرمان أي طالب أو طالبة لا ينتظم في الدراسة من دخول الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي الحالي وتطبيق اللوائح التعليمية بهذا الشأن.

ونوه المصدر المسؤول في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بروح المسؤولية العالية التي جسدها مجموعة من اساتذة الجامعات تجاه الوطن والعملية التعليمية وابنائهم الطلاب والطالبات من خلال تواجدهم في الجامعات والالتزام باداء واجباتهم التعليمية في عدد من الكليات.

وأهاب بالجميع استشعار مسئولياتهم في هذا الجانب لما من شانه خدمة الصالح العام والعملية التعليمية والطلبة على حد سواء.

وأوضح المصدر ان غرفة العمليات التي تم تشكيلها في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ستتولى مسئولية متابعة مستوى الانضباط الجامعي للاساتذة والطلاب وتلقي تقارير يومية بهذا الشان وذلك اعتبارا من يوم غد الاحد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفصل الدراسي الثاني بدأ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الدفعة 19 صيدلة جامعة صنعاء :: المنتدى الصيدلانـــــــــي :: ..:::مستجــدات الدفعـــة:::..-
انتقل الى: