موقع الدفعة 19 صيدلة جامعة صنعاء

دفعة pharma glory_ كلية الصيدلة _ جامعة صنعاء .
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
الأعضاء الذي تم الغاء اشتراكهم عليهم التواصل مع مدير المنتدى /طلال الشهاب لتفعيل اشتراكهم .................
الإخوة والأخوات تم إضافة منتدى جديد الى منتدى الدفعة التاسعة عشر صيدلة (منتدى كل الألوان) باسم منتدى أبحاث التخرج إن شاء الله تفعلوه بمشاركاتكم فيه وتقبلوا تحياتي - طلال الشهاب .............

شاطر | 
 

 صحيفة وول ستريت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ZID
•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•

•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•


وسام : وسام الابداع حلو

ذكر عدد الرسائل : 1013
العمر : 29
بلدك : اليمن
احترام قوانين الملتقى :
الأوسمة :
نقاط : 1962
تاريخ التسجيل : 04/12/2007

مُساهمةموضوع: صحيفة وول ستريت   26/3/2011, 19:04

قالت صحيفة وال ستريت جورنال الأمريكية اليوم الجمعة انه تم التوصل في اليمن إلى صيغة اتفاق سياسية تقضي بتنازل الرئيس صالح عن سلطاته وتسليم الحكم إلى مجلس مكون من قيادات مدنية بعد رفض الرئيس صالح فكرة مجلس عسكري.

وأشارت الصحيفة في عددها الصادراليوم الى ان صيغة الاتفاق جأت بعد مفاوضات شاقة عقدت في السفارة الأمريكية ومنزلنائب الرئيس صالح وشارك فيها السفير الأمريكي والبريطاني وعلي محسن الأحمر ونائبالرئيس صالح وعدد من قيادات المعارضة موضحة ان مصادرها أبلغتها ان تسليم الرئيسصالح يتوقع له ان يتم يوم غد السبت.
وتحدثت الصحيفة ان الجانبان اتفقا علىوقف التصعيد العسكري والجلوس إلى طاولة حوار للإتفاق حول الجزئيات المتعلقة بترتيبخروج مشرف للرئيس صالح مشيرة الى ان المفاوضات بدأت الأربعاء واستمرت حتى ساعةمتأخرة من مساء الخميس.
وتحدثت الصحيفة عن ان الرئيس صالح اعترفللإدارة الأمريكية ان نظامه لم يعد بالإمكان الدفاع عنه لكنه أوضح لهم انه لايمكنان يرحل عن الحكم حتى يتم الاتفاق عمن سيكون خلفاً له .
وكشفت الصحيفة ان قيادة المعارضة طرحتمطلب رحيل الرئيس صالح عن الحكم هو وأفراد عائلته الا ان هذا المطلب اصطدم برفضأمريكي بشأن القيادات التي تمسك بزمام الأمور في مؤسسات أمنية متخصصة بمحاربةالإرهاب حيث رأت الإدارة الأمريكية انه من الغير ممكن ترك هذه المواقع شاغرة فيالوقت الحالي مقترحة رحيل فوري للرئيس صالح يعقبه بشهور رحيل أقاربه الذين يمسكونبالإدارات الأمنية المتخصصة بمحاربة الإرهاب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صحيفة وول ستريت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الدفعة 19 صيدلة جامعة صنعاء :: المنتدى العـــــــــــام :: ..:::المنتدى العــــام:::..-
انتقل الى: