موقع الدفعة 19 صيدلة جامعة صنعاء

دفعة pharma glory_ كلية الصيدلة _ جامعة صنعاء .
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
الأعضاء الذي تم الغاء اشتراكهم عليهم التواصل مع مدير المنتدى /طلال الشهاب لتفعيل اشتراكهم .................
الإخوة والأخوات تم إضافة منتدى جديد الى منتدى الدفعة التاسعة عشر صيدلة (منتدى كل الألوان) باسم منتدى أبحاث التخرج إن شاء الله تفعلوه بمشاركاتكم فيه وتقبلوا تحياتي - طلال الشهاب .............

شاطر | 
 

 بهزر ....بقلم احمد غراب....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قطر الندى
(¯`·._) (عضو ممتاز) (¯`·._)

(¯`·._) (عضو ممتاز) (¯`·._)


وسام : النشاط والابداع

انثى عدد الرسائل : 310
العمر : 28
بلدك : اليمن السعيد
نقاط : 382
تاريخ التسجيل : 26/10/2010

مُساهمةموضوع: بهزر ....بقلم احمد غراب....   5/2/2011, 11:17

[b]
بهزر .....بقلم احمد غراب .......

هذا وأنا دورت «سرير» فكيف لو دورت «كرسي»؟

« لفيت سبعة مستشفيات, كل مستشفى يرجم بي للمستشفى الثاني»!!

« شـاموت وما حصلت سرير!».

ـ أيش اسمك ياحاج؟

ـ بهزر.

ـ من أي قبيلة؟

ـ قبيلة مقطوع بن شجرة، تمتد جذورها إلى «حيث ضيع إبليس ولده».

ـ كم في جيبك؟

ـ ما في جيبي ممسى يريم!

ـ لا معك بقش ولا واسطة !! ليش جيت المستشفى؟

ـ جيت أموت؟

ـ روح موت بعيد! مش فاضين لك!

ـ أنا من الثوار ، ومن حقي على الثورة أنها تعالجني !!

ـ ليش ما أنته داري !!

ـ خير؟

ـ الثورة أكلت عيالها ما قالوا لك.

ـ الثورة ما تأكل أحداً، الثورة قامت علشان نأكل ونشرب ونتعالج ونتعلم.. سوى سوى ياعباد الله

متساوية .. ما أحد ولد حر، والثاني ولد جارية!

ـ أنت جمهوري ؟

ـ أنا أول من جمهر، نزلت من بطن أمي وبيدي راية وأنا أهتف: « جمهورية ومن قرح يقرح»؟!

ـ يحول المذكور الى المستشفى الجمهوري!!

في المستشفى الجمهوري :

ـ انت شاركت في حصار السبعين !!

ـ شاركت سبعين يوماً، بس لو شاركت يومين إني ذلحين وزير.

ـ يحول المذكور الى مستشفى السبعين !

ـ انت تعسكرت؟

ـ أيوه.

ـ يحول المذكور الى المستشفى العسكري؟

ـ معك بطاقة؟

ـ لا.

ـ أنا مناضل قديم شاركت في ثورة ثمانية وأربعين.

ـ يحول المذكور مستشفى ثمانية وأربعين.

ـ ذلحين أنت من السبعين وإلا ثمانية وأربعين؟!

ـ من الاثنين.

ـ خلاص سبعين ناقص ثمانية وأربعين يساوي اثنين وعشرين.

ـ أنت وحدوي؟

ـ أبب أنا وحدوي من قبل بلقيس وأروى والعظيمة سبأ.

ـ متأكد مافيش عندك تمرد في الطحال ولا انفصال في الشخصية !

ـ أنا مواطن يمني صالح لغاية الجرعة العاشرة!!

ـ لازم نكشف عليك علشان نتأكد فين اليمن؟

ـ «أنا فدى أبوك يا دكتور، حولني قسم القلب يسووا لي أشعة» !!

ـ مش ضروري الأشعة !! اربط بطنك بحجر وخذ نفساً !!

ـ مبروك عيونك مصفرات وعندك «أنيميا حادة» يعني اليمن في «قلبك» مش في «جيبك» !!

ـ يحول المذكور الى مستشفى اثنين وعشرين.

ـ انت يمني.

ـ أيوه.

ـ البلد فيها اثنين وعشرون مليوناً غيرك ارجع لنا بعد مائتي سنة نكون وفرنا لك سريراً!!

بعد مرور شهر:

ـ ألوه معاكم مدير المستشفى ، صدق عندكم مريضاً اسمه «بهزر» له شهر مرجوم في الطوارئ ما أحد

قال له من كم؟

ـ قلنا له من كم دخل في غيبوبة ؟

ـ ايش فيه بالضبط؟

ـ يعاني من سرطان الفساد وتعرض لأكثر من ثلاث جرع في المعدة، وعنده لين عظام ناتج عن فشل

حكومي مزمن!!

ـ تصرفوا وحولوه أي مستشفى !!

ـ حالته ما تسمح بنقله!! وفي نفس الوقت مشكل لنا زحمة داخل الطوارئ !

ـ دبروا له حلاً!!

ـ أين نسوقه ما بلا نطلعه جبا المستشفى !!

ـ قلت لكم حولوه مستشفى ثانٍ قلت ع يموت كم جالس يموت !!

ـ يسوي تعهد أنه يموت خلال ثلاثة أيام بعدها الوجه من الوجه أبيض.

ـ اتصلوا لعزرائيل واستعجلوه.

ـ الخوف لا يموت موت سريري ومابش معانا سرير فاضي للكادحين !!

مر شهر وبهزر يصحو من غيبوبة ويدخل في غيبوبة وهو يردد عبارة واحدة : «هذا وانا أدور سرير فكيف لو

دورت كرسي»؟!

وتستمر الغيبوبة..
[/b][/size
=12][/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
huda.saleh
•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•

•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•



انثى عدد الرسائل : 888
العمر : 29
بلدك : yemen
احترام قوانين الملتقى :
الأوسمة :
نقاط : 1235
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: بهزر ....بقلم احمد غراب....   5/2/2011, 14:50


لا تعليق

شكراً قطر الندى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ZID
•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•

•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•


وسام : وسام الابداع حلو

ذكر عدد الرسائل : 1013
العمر : 29
بلدك : اليمن
احترام قوانين الملتقى :
الأوسمة :
نقاط : 1962
تاريخ التسجيل : 04/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: بهزر ....بقلم احمد غراب....   6/2/2011, 03:22

أنا وحدوي من قبل بلقيس وأروى والعظيمة سبأ.

مشكوره قطر الندى


تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اشراق
•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•

•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•


وسام : شعلة المنتدى

انثى عدد الرسائل : 725
العمر : 27
بلدك : yemen
احترام قوانين الملتقى :
الأوسمة :
نقاط : 1045
تاريخ التسجيل : 13/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: بهزر ....بقلم احمد غراب....   6/2/2011, 09:27

رد: سؤال محرج للشباب؟؟!!يالله ادخلووو  لا ترتعبووو  






قطوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطر الندى
(¯`·._) (عضو ممتاز) (¯`·._)

(¯`·._) (عضو ممتاز) (¯`·._)


وسام : النشاط والابداع

انثى عدد الرسائل : 310
العمر : 28
بلدك : اليمن السعيد
نقاط : 382
تاريخ التسجيل : 26/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: بهزر ....بقلم احمد غراب....   6/2/2011, 11:01

....مشكوووووورين على المرور ....

....اما الاخ زيد وحدوي مشكووووور وانا كمان وحدويه او على قوله المثل الشعبي وحده ومن قرح يقرح ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بهزر ....بقلم احمد غراب....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الدفعة 19 صيدلة جامعة صنعاء :: المنتدى الترفيهـــــــــي :: ..:::منتــدى الفرفشـــة:::..-
انتقل الى: