موقع الدفعة 19 صيدلة جامعة صنعاء

دفعة pharma glory_ كلية الصيدلة _ جامعة صنعاء .
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
الأعضاء الذي تم الغاء اشتراكهم عليهم التواصل مع مدير المنتدى /طلال الشهاب لتفعيل اشتراكهم .................
الإخوة والأخوات تم إضافة منتدى جديد الى منتدى الدفعة التاسعة عشر صيدلة (منتدى كل الألوان) باسم منتدى أبحاث التخرج إن شاء الله تفعلوه بمشاركاتكم فيه وتقبلوا تحياتي - طلال الشهاب .............

شاطر | 
 

 الرئيس : لن تتأجل خليجي 20 ونحن قادرون على الاستضافة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ZID
•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•

•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•


وسام : وسام الابداع حلو

ذكر عدد الرسائل : 1013
العمر : 29
بلدك : اليمن
احترام قوانين الملتقى :
الأوسمة :
نقاط : 1962
تاريخ التسجيل : 04/12/2007

مُساهمةموضوع: الرئيس : لن تتأجل خليجي 20 ونحن قادرون على الاستضافة    8/9/2010, 14:26

في الوقت الذي ازدادت فيه وتيرة استضافة اليمن لكأس الخليج 20 التي من المنتظر أن تستضيفها اليمن خلال نوفمبر/ تشرين الثاني 2010، خرج رئيس جمهورية اليمن علي عبدالله صالح بتصريح ناري مؤكداً أن «خليجي 20» لكرة القدم ستقام في موعدها المحدد في اليمن، مشيراً إلى أن الأخبار المتداولة بأن اليمن غير قادر على الاستضافة غير صحيح، وقال: «العمل جار على قدم وساق لاستكمال البنية التحتية للملاعب والمنشآت والفنادق وغيرها واليمن جاهز لاستضافة المنافسات».
ومن المنتظر أن يتلقى اتحاد الكرة البحريني دعوة لحضور الاجتماع غير العادي لرؤساء وأمناء سر اتحادات الكرة في دول الخليج العربي والعراق واليمن في العاصمة اليمنية (صنعاء).
وأكد رئيس اليمن خلال لقاء أجرته قناة «دبي الرياضية» أن ما يتردد في وسائل الإعلام عن المخاوف الأمنية لاستضافة «خليجي 20» وتهديد الفرق المشاركة يعتبر فرقعات إعلامية، ووصفها بأنها «زوبعة في فنجان»، مؤكداً أن بعض وسائل الإعلام تختلقها من دون أي سند أو حقيقة، وقال: «ليس هناك فرق بين المنتخبات الخليجية وليس المهم من يحقق البطولة إنما الأهم استضافة اليمن للبطولة على أكمل وجه ونحن قادرون على استضافة البطولة وسنثبت خلال أيام انطلاق البطولة».
وأوضح علي عبدالله صالح أنه سيبارك للبطل وسيسلمه الكأس بيده وسيقدم له التهنئة الكبيرة باللقب، وقال: «أدعو الجماهير إلى عدم التعصب وأخذ الأمور بروح رياضية والرياضة متعة وسلام وليس غش وإعلان كراهية كما حصل في لقاء الأشقاء بمباراة مصر والجزائر، فالرياضة لغة حضارية مرحة ولا يجب أن تؤثر على أحد أو تحدث أية توترات».
وختم رئيس اليمن تصريحه بالقول: «سنقدم خلال بطولة (خليجي 20) تسهيلات كاملة بمنشآتنا الرياضية والفندقية»، مشيراً إلى أن مقومات السياحة في اليمن على البحر والسياحة الصحراوية والسياحة الجبلية وفي المدرجات الزراعية ليتعرف الاخوة في الخليج على طبيعة اليمن.
وكان هناك عدد كبير من التقارير الإعلامية المثيرة للجدل حول استضافة اليمن لـ «خليجي 20»، إذ شهدت حوادث كثيرة خلال الفترة الماضية ولم تتوقف حتى الآن، إذ أعرب الكثير عن استيائه مما يحدث في اليمن، وكان الاستياء واضحا حول آخر أخبار البطولة والتي تضمنت استيراد 25 كلباً لحراسة كأس «خليجي 20»، في الوقت الذي نفاه أحد المسئولين اليمنيين أمس الأول.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الرئيس : لن تتأجل خليجي 20 ونحن قادرون على الاستضافة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الدفعة 19 صيدلة جامعة صنعاء :: المنتدى الترفيهـــــــــي :: ..:::منتــدى الرياضـــة:::..-
انتقل الى: