موقع الدفعة 19 صيدلة جامعة صنعاء

دفعة pharma glory_ كلية الصيدلة _ جامعة صنعاء .
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
الأعضاء الذي تم الغاء اشتراكهم عليهم التواصل مع مدير المنتدى /طلال الشهاب لتفعيل اشتراكهم .................
الإخوة والأخوات تم إضافة منتدى جديد الى منتدى الدفعة التاسعة عشر صيدلة (منتدى كل الألوان) باسم منتدى أبحاث التخرج إن شاء الله تفعلوه بمشاركاتكم فيه وتقبلوا تحياتي - طلال الشهاب .............

شاطر | 
 

 مسؤول اماراتي: ماقام به اليمن يكشف رغبة الاستضافة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ZID
•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•

•·.·´¯`·.·• (عضو سوبر) •·.·´¯`·.·•


وسام : وسام الابداع حلو

ذكر عدد الرسائل : 1013
العمر : 29
بلدك : اليمن
احترام قوانين الملتقى :
الأوسمة :
نقاط : 1962
تاريخ التسجيل : 04/12/2007

مُساهمةموضوع: مسؤول اماراتي: ماقام به اليمن يكشف رغبة الاستضافة   25/8/2010, 13:33

مسؤول اماراتي: ماقام به اليمن يكشف رغبة الاستضافة}

الثلاثاء 24 أغسطس-آب - متابعات،،
{بحريني وكويتي يهاجمان اتحادي بلديهما لتغيبهما عن حفل قرعة خليجي 20}

شن محللا قناة ابوظبي الرياضية البحريني رياض الذوادي والكويتي عبدالله وبران هجوما على اتحادي كرة القدم في بلديهما لتغيبهما عن حفل قرعة خليجي 20 الذي استضفاته مدينة عدن مساء الاحد22/8/2010م.
ووصف المحللان تغيب اتحادي بلديهما انه لا يمثل رأي الشعبين في البلدين، منتقدين اشخاصا في الاتحادين -لم يسموهم- بادارة الاتحادين بالرأي والمزاج الشخصي الذي تقف وراءه مصالح شخصية للطرفين تقتضي سحب تنظيم البطولة من اليمن، موضحان ان استثمار البطولة لصالحهما هو الهدف من تغيب الطرفين والتشكيك في قدرة اليمن على استضافة البطولة ودعوتهما بين حين واخر لمؤتمرات واجتماعات على مستوى الاتحادات الخليجية.
ووصف البحريني الذوادي إعلام بلاده بمجاراة اتحاد كرة القدم في التشكيك بين حين وآخر بقدرة اليمن على الاستضافة والحديث عن مستقبلها، ردا على المحلل السعودي سعيد الهلال الذي استشهد بعدم جاهزية اليمن على الاستضافة بتصريح لنائب وزير الرياضة والشباب اليمني الشيخ حاشد الاحمر لصحيفة(الوسط البحرينية).
من جانبه أرجع أحد محللي ابوظبي الرياضية ان سعي الاتحادين البحريني والكويتي لسحب الاستصافة من اليمن يعود لتراكمات اعقبت انتخابات تنفيذية (الفيفا) التي تنافس فيها البحريني الشيخ سلمان ال خليفة والقطري محمد بن همام منتصف العام الماضي وكونت معسكرين.. فاز حينها بن همام بفارق صوتين).
وقال .. ان الاتحادين بدءا التفكير في سحب الاستضافة من اليمن في اشارة لذهاب صوت الاتحاد اليمني لكرة القدم لصالح بن همام.
من جانبه لام الإعلامي السعودي طارق التويجري عبر قناة ابوظبي الامانة العامة في اتحاد كرة القدم الخليجي على عدم وقوفها الى جانب اليمن والتدخل بخبراتها في تنظيم حفل القرعة الذي شابته بعض الاخطاء التنظيمة، مستشهدا بموقف الاتحاد الدولي لكرة القدم(الفيفا) الذي شارك جنوب افريقيا في تنظيمها لبطولة كاس العالم، ولم يتركها وحيدة.
الاستديو التحليلي لحفل القرعة في قناة ابووظبي شهد تواجد أمين سر الاتحاد الاماراتي لكرة القدم الذي قال ان الاجتماع الذي دعت اليه الكويت بالتزامن مع حفل اجراء القرعة قد الغي بسبب اعتذار رؤساء عدد من الاتحادات عن حضوره، كاشفا عن خلل في لوائح الاتحاد الخليجي لكرة القدم تمكن بعض الاتحادات من الدعوة لاجتماعات استثنائية.
وتحدث يوسف عبدالله الذي كان عضوا في اللجنة الثلاثية المشكلة منذ اجتماع رؤساء الاتحادات الخيلجية في صنعاء ديسمبر الماضي لمتابعة مدى ماوصلت اليه جاهزية اليمن للاستضافة ، عن ماقامت به اليمن من جهود وانشاء بنية تحتية وبناء ملاعب ومنشآت ايوائية في عدن وابين، كشفت عن رغبة يمنية باستضافة البطولة، مشيرا الى ان البطولة ستتميز جماهيرياً كون الجمهور اليمني سيزحف في كل المباريات، متسائلاً عن مشروعية الاصوات التي تنادي بسحب الاستضافة بعد كل تلك الخطوات.
تمثيل المنتخب السعودي في البطولة شغل المحللين في القنوات الرياضية ولم يكن تصريح فيصل عبدالهادي الامين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم واضحا بما من شانه ايضاح الصورة حول مشاركة الفريق السعودي بالبطولة مااذا ستكون بفريق (23)سنة ام بالفريق الاول ام بالرديف حيث قال(ان الاتحاد السعودي سيشارك بالفريق الذي يرى انه سيقدم افضل النتائج.. وان الامر سيترك لمدرب المنتخب).
يذكر ان مدرب المنتخب السعودي البرتغالي بيسيرو صرح مطلع الشهر الجاري بمشاركة المنتخب الاولمبي(23 سنة) في خليجي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مسؤول اماراتي: ماقام به اليمن يكشف رغبة الاستضافة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الدفعة 19 صيدلة جامعة صنعاء :: المنتدى الترفيهـــــــــي :: ..:::منتــدى الرياضـــة:::..-
انتقل الى: